الأحد، 19 مايو 2013

بسم الله الرحمن الرحيم الأستاذ الفنان حسان صابر يحكي موقف للفنان العالمي مع مصر نموذج حب مخلص جدااااا نقلت ذلك لكم لنتعلم حب الوطن ولله المقصد وعليه فليتوكل المتوكلون كنت بزيارة للاستاذ الفنان حسان صابر فحكي لي هذا الموقف كنا في إفتتاح الجناح المصري وكانت هيئة التنشيط السياحي وتمويل الحكومة المصرية تقوم بإعداد الجناح إنتهينا من تجهيزه في الساعة الثالثة وبدأنا نتجه لمقرنا للتجهيز،وجدنا عربة نقل تحمل فوم للنحت والرسم سعر اللوح يومها كان يساوي 80 دولارا وأخذ ينشأ جناح جديدا بصيغته نحت ورسم في خمس ساعات فقط كان الجناح المصري قد استكمل في ابهي وافضل صوره حتي أن الجميع اشادوا به وبتميزه وشكر الاستاذ سيد موسي رئيس هيئة التنشيط السياحي أنذاك بكير علي جهده قال لهم """هذه مصر""............. التكلفة كاملة كانت علي حساب الفنان العالمي بكير،لم يستكفي بهذا بل سألني اين تنزلون يا حسان قلت له له في........... قال لي ياحسان هذا لا يصح ثم قام بالحجز لي ولفرقتي بافضل فنادق فيينا وضمت افراد أخري وأيضا كان هذا علي حسابه الشخصي ويستكمل الفنان حسان صابر إن بكير كان يتابعني فعلا وكان دائما يقول لي يا حسان هذه جديده ،وهذه روعه،وهذه مبهرة كان مشجعا للغاية الكلام للاستاذ حسان"إن بكير فنان حر من درجات لم أراها كان حر ورافضا ولم يكن متميعا كان يؤمن كثيرا بما يفعل براي أنه فريد جدا في فنه في شخصه في حبه لمصر في ثقته بنفسه كنت أيضا أتابعه بشكل دائم وكانت فلسفته بفنه أن الحياة أفضل رمز لها هي المرأة بشعورها من فرح وحزن وألم ومعاناة"إن هذا لم يدركه كثيرون وبرأي أيضا انه باقي بح بفنه وما قدمه له وأيضا بسفري دائما أجد سيرته مستمره حتي الان رحمة الله عليه يا استاذ حسان نعم يا إيهاب:هذه مصر وهو يقول عنها "أن مصر روحا غفرت لمن قتلوها ويقتلوها" رحم الله الفنان العالمي نبيل بكير وشكرا يا أستاذ حسان تحياتي —

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Thanks to comment

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.